نحن دائماً نبحث عن السرعة والكفاءة عندما يتعلق الأمر بأجهزة المطبخ التي توجد لدينا. خاصة عندما يتعلق الأمر بالأفران ورغبتنا في الحصول على أطباق مطهية بشكل مثالي مع الحصول على أقصى قدر من الراحة. ستحصل على جميع هذه المتطلبات مع فرن LG InstaView ، حيث يمكنك أن تلقي نظرة على أطباقك بمجرد نقرة بسيطة، ولكن أيضًا الاستفادة من العديد من وظائف الطهي التي تقدم لك مجموعة متنوعة من الأساليب في الطهي.

تقنية  InstaView 

أحد أكثر الأشياء المتعبة التي نواجهها في المطبخ هو الحاجة المستمرة إلى التحقق من أطباقنا عندما تكون في الفرن. فتعتبر هذه العملية غير مريحة بالنسبة لنا، بل تؤثر أيضًا على عملية الطهي وكيفية طهو الطبق بشكل جيد. تم تصميم فرن LG InstaView بتقنية  InstaView  التي تعتمد على أن تطرق ببساطة على باب الفرن ليضيء الجزء الداخلي للفرن، مما يتيح لك إلقاء نظرة إلى الداخل دون فتح الباب. هذا ليس فقط يوفر الطاقة بل يمنع أيضًا فقدان الحرارة، مما يحافظ على درجة الحرارة المثالية للطهي.

داخل واسع

شيء آخر نبحث دائماً عنه في الفرن هو سعته وكيف سيتماشى مع احتياجاتنا في الطهي. يتسع فرن LG InstaView لسعة 76 لترًا مما يجعله مثاليًا لأطباقك الأكبر حجماً ووجباتك، لذا سيكون حقًا مفيدًا للعائلات الكبيرة واستضافة عزائم العشاء.

أيضًا، ميزة رائعة أخرى تضيف إلى كفاءة فرن LG InstaView هي تقنية EasyClean™ التي تتيح لك تنظيف الفرن بسهولة دون بذل الكثير من الجهد. كل ما عليك فعله هو اختيار ميزة EasyClean™ ورش الفرن بالماء، ثم الانتظار 10 دقائق لتتمكن من مسح الفرن بسهولة.

وظائف الطهي

يأتي فرن LG InstaView مع مجموعة متنوعة من وظائف الطهي التي ستجعل حياتك أكثر سهولة بالتأكيد. إذا كنت من عشاق الخبز سواء كان ذلك بيتزا، أو فطائر مخبوزة، أو الحلويات يمكنك اختيار وضع البيتزا و ProBake Convection وسيضمن لك هذا أن كل المخبوزات الخاصة بك ستكون مخبوزة حتى تحصل على اللون الذهبي المثالي.

أيضًا، يمكنك اختيار وظيفة القلي بالهواء لقلي أطباقك بسهولة إذا كنت ترغب في اتباع نهج صحي للطهي. بينما تضمن وظائف Air Sous Vide  يجب أن تكون جميع لحومك مطهية بشكل مثالي ورقيق مع نكهة شهية.

الطهي الذكي

متوافق مع تطبيق ThinQ من LG ، يتيح لك فرن LG InstaView التحكم في الطهي ومراقبته عن بُعد. ستتمكن من تسخين الفرن مسبقًا والحصول على إشعارات حول أطباقك أثناء وجودها في الفرن وعندما تكون جاهزة للتقديم.

يمكنك الحصول على فرن LG InstaView في هذه المتاجر في الإمارات:

Lulu Hypermarket

Sharaf DG

احصل على مزيد من المعلومات حول مجموعة LG”s Built-in من خلال موقع  LG الرسمي.

شاركها.
Exit mobile version