هل أنت على موعد مع سهرة أو مناسبة صيفية وترغبين التألق بإطلالات ساحرة تزينها لمسات المكياج الفاخرة؟ سنأخذك في جولة معنا لأجمل صور النجمات في مهرجان الأفلام السعودية، وكيف أبرزت النجمات جمالهن بلمسات مكياج ناعمة تناسب سهراتك في الأوقات المختلفة.

ما بين لمسات مكياج تألقت فيها النجمات باللون الوردي وأخرى كانت الألوان الترابية عنوانها، تألقت النجمات في مهرجان الأفلام السعودية بإطلالات متنوعة ستلهمك بأفكار مميزة لإطلالتك.

مكياج زارا البلوشي

زارا البلوشي واحدة من بين نجمات مهرجان الأفلام السعودية حيث تألقت باللون الأزرق بفستان طوير مطرز، أما مكياجها فاختارت لمسات المكياج الكثيفة التي تماشت مع ملامحها وإطلالتها فاختارت النجمة الشهيرة اللون الأحمر للشفاه، ومكياج العيون السموكي، وزينت إطلالتها بتسريحة شعر ويفي منسدل.

 تفاعل الجمهور مع إطلالة زارا البلوشي في تعليقات على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ومن بين هذه التعليقات التي عبرت عن إعجاب الجمهور بإطلالة النجمة الشهيرة: “إطلالة رائعة ومنتهى الرقي”. “المكياج عاجبني وايد وايد”، “الفستان رائع وإن كنت حاسة إنه اللون الأزرق كثير على تصميم الفستان لكن وايد إطلالتك رائعة زارا”. “أجمل نجمة أحب مكياجها وايد الله يحميكي”.

مكياج سمية رضا

أما سمية رضا فتألقت بإطلالة ملائكية كان اللون الوردي بطلها، حيث تألقت بفستان منفوش على طريقة أميرات ديزني باللون الوردي واختارت لمكياجها نفس الألوان الفستان وهو ما منحها لمسات ناعمة للغاية.

 إن كنت على موعد مع مناسبة نهارية أو فرح في مكان مفتوح “أوبن آير” في أجواء نهارية فستكون لمسات مكياج سمية رضا هي الاختيار الأمثل لك، وستناسب جميع ألوان البشرة.

كما تألقت بإطلالة أخرى خلال تقديم حفل افتتاح مهرجان الأفلام السعودية كان اللون الأصفر عنوانها حيث ارتدت فستان بتصميم المرميد بفيونكة ناعمة من منطقة الصدر، وكان مكياجها يتسم بالنعومة حيث اختارت ألوان تماشت مع لون فستانها.

مكياج فاطمة البنوي

كعادتها، تألقت فاطمة البنوي بإطلالة ساحرة باللون الزهري، واختارت لمسات مكياج ناعمة ناسبت ملامحها وزادت من جمالها، لذلك إن كنت من عشاق المكياج الهادئ واللمسات البسيطة فستلهمك النجمة السعودية بأفكار مميزة سواء لنزهاتك النهارية أو للمناسبات في مختلف الأوقات.

نشرت فاطمة البنوي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وتفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم ببساطة إطلالات فاطمة البنوي ومن بين التعليقات: “أجمل واحدة بحب إطلالاتها، كثير راقية وناعمة أحسك كالأميرات وها الإطلالة رائعة، المبالغة مو هي الجمال”. “واو شو ها الإطلالة الرائعة سمية منتهى الأناقة والبساطة والجمال”.

وكتبت فاطمة البنوي عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: “صار لي فترة عن السجادة الحمراء، بس هذه المرة جداً خاصة لأنها عودة إلى مهرجان الأفلام السعودية بطابعه العائلي المتفرّد في مركز إثراء الثقافي المبهر، والأجمل والأهم أن أهل الشرقية كلهم حاضرين المهرجان معانا وماليين القاعات والمساحات بطاقتهم الجميلة والشغوفة… الله يملي كل الصروح الثقافية في السعودية بهذا الشكل؛ منظر وإحساس يرد الروح ويفتح النفس”.

مكياج ديما مسلم

 أما ديما مسلم فاختارت لمسات مكياج ناعمة للغاية حيث اكتفت بمكياج عيون بسيط للغاية كان الكحل عنوانه الأساسي من الأطراف وهو ما جعل عيونها أكثر اتساعاً، وستكون هذه اللمسات مناسبة للغاية لك إن كنت من ذوات العيون الضيقة، أما مكياج الشفاه فاختارت له أحد درجات اللون الوردي، وتماشى مكياجها مع إطلالتها التي مزجت بين اللونين الأسود والأصفر حيث تألقت بفستان أسود طويل بتصميم الفساتين المرميد زينه قماش الستان الأصفر.

شاهدي أيضاً: تألقي بتسريحات شعر ساحرة على طريقة نجمات السعودية

شاهدي أيضاً: النجمات والمشاهير بفساتين من تصميم السعودية هبة القرشي

شاهدي أيضاً: نيرمين محسن بإطلالة غريبة في مهرجان أفلام السعودية

شاهدي أيضاً: أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات: استلهمي منها لمسات خاصة لزفافك

شاركها.
Exit mobile version