استفزت العنود اليوسف متابعيها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تتزين بأظافر قالت إنها من الألماس، تكلفة الظافر الواحد منهم تجاوزت الـ٢٠٠ ألف ريال سعودي.

 ظهرت العنود اليوسف في فيديو مع زوجها داخل سيارتهما ويمسك الزوج بيدها متغزلاً في أظافرها وهو يقول: “والله الألماس للألماس” ويكشف عن قيمة الظافر الواحد منهم وسط انتقادات حادة من الجمهور.

 وبعد تداول مقطع الفيديو كشف متابعون كذب العنود اليوسف وزوجها، وأرفقوا صوراً مماثلة لأظافرها بسعرها الحقيقي الذي لم يتجاوز بضعة ريالات وسط انتقادات حادة لها وسخرية من طريقتها.

أظافر العنود اليوسف

كذّب متابعون حديث زوج العنود اليوسف عن سعر أظافر زوجته، خاصة وأن الأظافر بدت ليست قيمة بهذه الدرجة شأنها شأن الأظافر التي تستخدمها الفتيات بإكسسوارات فضية، وهو ما اعتبره متابعون تعمد من الثنائي إثارة الجدل.

وكتبت العنود اليوسف على مقطع الفيديو الذي نشرته وتستعرض فيه أظافرها: “حد يشتريهم؟ محتاجة فلوس”. وتداول متابعون مقطع الفيديو وسط انتقادات لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية.

 ونشر متابعون صور لأظافر مشابهة لأظافر العنود اليوسف من على مواقع التسوق وأرفقوها بتعليقات كذّبت المشهورة السعودية ومن بينها: “كذابة ثمنها ٧ ريال”. كما جاء في التعليقات على الفيديو: “الله يخلي شي ان بس والا هالنوعيات ذولي لو توديهم للسوق ماجابوا حتى ٢٠٠ ريال”. 

فيديو العنود اليوسف:

 وجاء في التعليقات على فيديو العنود اليوسف: “والله وبالله وتالله إنه محض كذب كخبير بالألماس هذا مهب الألماس ولا عرف الألماس هذا زركون عاكس ألون . وأنا أراهن إذا كان حقيقي وله إلي بيبي إذا كلامه صدق . الدليلي كتالي : لو فرضنا ان الألماس إلى بظافرها وأنه من أقل درجات الألماس وهو (VC2) كان طلع مطفي ويكون سعره أكثر المبلغ إلى ذكره بكثير ويكون باهت اللون خصوصاً أنه في محل الأظافر فأكيد ان يطفئ بسرعة . رغم ان بعض الأظافر فيها حبات تقارب وزنها نص قيراط يعطي هالقيمة إلى ذكرها مع أحجار بذا الوزن وبذي الصفاوة ؟. إلى صوره يعتبر حجر زركون وهو نوع تقليد للالماسات ويعادل درجة (Fl& VVS1) وهو يعتبر درجة صافية من الشوائب ودائماً يستخدمونه بعقود الذهب كنوع بديل للألماس . على العموم هذا كلام إلى قاله عن الأظافر هلس بهلس وقيمته الإجمالية ما تتعدا (200﷼) وسلاماتكم”.

كما سخر متابعون من رد العنود اليوسف على زوجها والذي أظهرت فيه أنها لم تكن ترغب في الإعلان عن قسيمة أظافرها قائلة: “تقول انا ما تكلمت بالموضوع أنت ليه تتكلم يعني إذا ماتبين احذفي السنابه ترا محد يجبرك تنزلينها”. “أنتم بتسووا تمثيلية لو على طفل صغير كان فهم خبثكم عيب اللي تسوونه هاد، هذه منظر أظافر بريال حتى، عيب عليكي استنضفي”.

وانتقد متابعون العنود اليوسف وحديث المشاهير عن ممتلكاتهم في تعليقات منها: “انا اكره اليوم اللي اخترعوا فيه السناب والتيك توك وكل وسائل التواصل اللي طلعت لنا أشخاص وأشياء لا تحتمل ولا تطاق يا رب تقوم القيامة ونخلص ونرتاح”. “الكل صار يظهر ويتباهي بممتلكاته، بس الموضوع صار لا يحتمل، إيش اللي تسوونه هاد الله يرحمنا منكم.. وأظافر إيه اللي ب٢٠٠ ألف الواحد، شوفي الأول منظرهم بشع لو ببلاش ما أسمح لنفسي استخدمهم بيكفي كذب عيب عليكم”.

شاهدي أيضاً: العنود اليوسف تقرر خلع نقابها أمام مشاهديها

شاهدي أيضاً: انتقادات للعنود يوسف وزوجها بسبب نصيحة للأزواج

شاهدي أيضاً: العنود يوسف تنتقد بعض الأزواج بسبب راتب الخادمات

شاهدي أيضاً: العنود اليوسف تبكي بسبب مفاجأة زوجها لها “فيديو”

شاركها.
Exit mobile version