بعد عرض زواج خيالي في أغسطس 2021 وأشهر من التخطيط، أتت أخيراً عطلة نهاية الأسبوع الكبيرة للملياردير عمر كماني رئيس شركة PrettyLittleThing وعروسه ندى كماني! حيث عقد العروسان قرانهما بحفل زفاف ساحر متعدد الثقافات في فندق دو كاب إيدن روك الشهير في جنوب فرنسا، فيما قدرت تكلفته بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني.

شاهدي أيضاً: حفل زفاف أسطوري ومبهر لابن سلطان بروناي

حدد العروسان أهدافهما جيداً، فقد أرادا أن يخطفا أنظار العالم وتتويج لحظة سعادتهما الأبدية مع احتفالات فخمة لمدة أربعة أيام في الفترة من 2 إلى 5 مايو، تضمن العديد من اللقطات والفقرات الخاصة للغاية.

زواج الملياردير عمر كماني

واحتفل الزوجان بعرسهما في حفلين مميزين، الأول ذو طابع غربي أنيق وساحر والثاني بطابع هندي كلاسيكي أحيا تراث العريس الذي حرص على تحية جذوره وثقافته من خلال هذا الحفل.

وقد حرص على حضور حفل زفاف عمر وندى كماني العديد من المشاهير والنجوم أبرزهم، عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، والممثلة تيسا طومسون، والممثل الكوميدي راسل بيترز، والمغنية كريستينا ميليان، ورئيس تحرير فوغ العربية مانويل أرنو.

كما حضر أيضاً الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي محمد التركي. في حين بدأت فعاليات الاحتفال الأولى في 2 مايو بحفل ترحيب بجانب حمام السباحة،  فقد شهد 3 مايو تاريخ حفل زفاف عمر وندى كماني ذو الطابع الغربي، أما يوم 4 مايو فقد شهد اجتماع الزوجين معاً مرة أخرى لحضور حفل زفافهما الهندي. 

اللقطات الأولى

شهدت الأمسية الأولى في فندق Hotel du Cap-Eden-Roc استقبال ندى وعمر كماني لضيوفهما في حفل ترحيبي مكشوف تحت النجوم، وأقيم الحفل بجانب المسبح المطل على البحر الأبيض المتوسط، وأتاح للجميع فرصة الاستقرار وقضاء وقت ممتع معاً. فيما أضفى عمر وندى لمسة عربية على الحفل مع فناني الحناء وراقصات النار والراقصات الشرقيات، في حين كان عرض الألعاب النارية المذهل بمثابة أبرز ما يميز الأمسية.

ارتدت ندى كماني فستان زهير مراد المخصص لليلة، وخطفت الأنظار برقتها فيما اكتملت إطلالتها بالمجوهرات الأنيقة.

وفي الحفل الذي أُقيم يوم 3 مايو سارت العروس متألقة في فستان ديور من تصميم ماريا غراتسيا تشيوري، عبر ممر طويل مليء بأزهار العاج للوصول إلى عريسها، الذي كان ينتظر تحت شرفة على شاطئ البحر مرتدياً بدلة توكسيدو كلاسيكية من توم فورد.

ومما زاد الأجواء الرومانسية لأمسيتهم الخاصة صوت التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي، الذي انضمت إليه أوركسترا كاملة، وقام بأداء إحدى أعظم أغانيه، “الصلاة”، أثناء سير ندى في الممر.

حفل ما بعد الزفاف

بعد عشاء على الطراز الكلاسيكي، دعا عمر وندى كماني الجميع للانضمام إليهما في حفلة لاحقة تضمنت مفاجأة خاصة جداً: عرض موسيقي لماريا كاري. ارتدت خلاله كاري ثوباً شبه شفاف مزين بالزخارف، واستقبلت جميع الضيوف الواقفين على أقدامهم، وغنت معهم مجموعة من أشهر أغانيها، وقد وقع في غرام هذه الفقرة الكثير من الضيوف.

فستان ندى كماني

تولى استوديو ماريا غراتسيا شيوري تصميم فستان ندى كماني الأنيق، مع وضع عامل أساسي كعنوان رئيسي للتصميم وهو أنها أرادت البساطة والرقي بدون أي إفراط في الزخرفة. “أردت أن يكون الفستان نفسه هو التفاصيل. تشرح خط العنق والشكل والخطوط.

وقالت: “لقد تخيلت فستاناً لن يرسب أمام اختبار الزمن، على شرط أن يجسد شعوراً بالنعمة والرقي وهو ما يجعله خالداً للأبد، عندما رأيت خط عنق فستان غريس كيلي الأسود، أدركت أن هذا هو ما أردته، وكل شيء أصبح في مكانه من حوله”.

بعد مناقشة أولية في صالونات ديور للأزياء الراقية، ودمج مدخلات من مصفف شعر كاماني كاري روبنسون، تم إبهار العروس بسلسلة من الرسومات لكيفية التخيل الأولي لما سيكون عليه مظهرها يوم زفافها. وشمل الاختيار النهائي اختيار القماش المثالي للتصميم وهو peau de soie – بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة، من خط العنق إلى الحجاب.

تنفيذ فستان ندى كماني

تم تصميم فستان زفاف ندى كماني من ديور بإتقان في ورشة عمل Dior”s Flou، وهو يبرز بخط عنقه الأنثوي على شكل قلب وقد عقبت على هذا الأمر قائلة: “أنا أعشق خط العنق. لم أره يتم تنفيذه في فستان زفاف من قبل، لذا فهو يبدو فريدا بالنسبة لي والخصر المحدد، والقطار الطويل، والحجاب الرومانسي من التول والدانتيل”.

تم تنفيذ الفستان على يد ثلاث خياطات من مصممي الأزياء الراقية وستايلست، تحت مراقبة رئيسة الورشة الأولى بياتريس. وبعد أربع عمليات قياس، صدر الحكم: كانت ندى كاماني جاهزة ليومها الكبير. وقالت لڤوغ العربية: “لقد كان ارتداء فستان زفافي من ديور لأول مرة أمراً مذهلاً للغاية، لأول مرة شعرت وكأنني عروس، وبدأت التجربة برمتها تبدو حقيقية في النهاية. لقد كانت لحظة لن أنساها أبدا”.

وقد استغرق التصميم والتنفيذ نحو 540 ساعة عمل، وهو إطار زمني مماثل لفساتين الزفاف الملكية.

بعد الانتهاء من حفل الزفاف الهندي توج العروسان فرحتهما بحفل شواء مع المقربين، يقام اليوم 5 مايو.

لمزيد من التفاصيل والصور يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة صور الألبوم أعلاه…

شاهدي أيضاً: زفاف أسطوري بالأهرامات: زواج ملياردير ومصارعة أمريكية في مصر

شاهدي أيضاً: لقطات خاصة للنجوم في حفل ابن الملياردير الهندي أمباني

شاهدي أيضاً: قطع مجوهرات فاخرة في حفل ما قبل زفاف ابن الملياردير الهندي

شاهدي أيضاً: حفل زفاف أسطوري يتخطى الـ50 مليون دولار وتفاصيل خيالية لزفاف القرن

شاركها.
Exit mobile version