تعرضت عبير سندر لموجة انتقادات عالية بسبب إعلانها لإحدى الشركات التي تنضم لقائمة شركات المقاطعة تضامناً مع أهل غزة، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو استعرضت من خلاله رحلتها إلى باريس برعاية هذه الشركة الخاصة بمنتجات التجميل والعناية بالبشرة.

وظهرت عبير سندر في الصور برفقة زوجها ووثقت الرحلة بداية من صعودهما الطائرة، ونشرت مقطع الفيديو بهاشتاغ لاسم الشركة لتنهال عليها التعليقات التي هاجمتها خاصة وأنها كانت واحدة من بين المشاهير اللواتي دعمن  القضية الفلسطينية بقوة خلال الفترة الماضية.

 انتقادات لعبير سندر

 وكتبت متابعة لعبير سندر: “بكل وقاحة وفخر المشاهير صاروا يروجوا للشركات المقاطعة!! La Roche posay أشهر شركة منتجات عناية تدعم إسرائيل بشكل علني”. لتدافع عنها إحدى متابعاتها وهو ما دفع الآخرين للرد في تعليقات منها: “هههههه ضحكتيني! مقاطعة حمدلله لأنو عندي إنسانية وما برضى أشتري أي شيء يدعم قتل إخواننا المسلمين اللي في غزة ويدعم إبادتهم وتهجيرهم من أرضهم أرض المقدس والموقع اللي أسرى منه رسولنا الكريم ليلة الإسراء والمعراج يا مسلمة”. “ليش يا عبير أنت من أكثر المشهورات اللي أحبهم وايد وجعتي قلبي، ما ييجي أد مواقفك وقت أول أيام الحرب الحين تعلنين بكل فخر لشركة مقاطعة”.

ووصل الأمر حد دعوات لمقاطعة بروفايل عبير سندر وعدم مشاهدة محتواها فكتب متابعاً: “رغم إنه ما لي في سوالف المشهورات إلا أن هذه السيدة كنت أحترمها وايد وأقدرها وشوفت لها كذا موقف وقت الحرب على غزة، ما صدقت عيني لما رأيت الآن إنها تعلن لشركة مو بس من إنتاج شركات المقاطعة وإنما تدعم إسرائيل بشكل علني، للأسف ما تشرفني متابعتك راح ألغيها الحين”.

وكانت عبير سندر أعلنت موقفها من دعم القضية الفلسطينية وتفاعلت مع كل ما يخصها على السوشيال ميديا ومن بين ما تفاعلت معه رسالة للدكتورة خلود عبرت فيها عن أمنياتها للشعب الفلسطيني بالنجاة مما يتعرضون له وهو ما ردت عليه عبير سندر: “يا رب يا رب يا رب مو قادرة أتحمل الله يكون فعونهم الله يساعدهم الله يرحمهم يا حبيبي يا رب”. ليستعيد متابعون تعليقاتها في تعليقاتهم على إعلانها للشركة التي تحدثت عنها.

عبير سندر وزوجها

 وفي المقابل عبر آخرون عن إعجابهم بعلاقة عبير سندر وزوجها في تعليقات منها: “والله ما أعرف إيش يشتغل زوجك غير إنه يدعمك في كل سفرة معك في كل شيء معك وكأنه ما يشتغل أو يسوي شيء غير إنه يدعمك في رحلتك.. ههه بهزر طبعا بس أنا فخورة بيكم”. “قمر يا عبير وروحكم صارت واحدة من كثر ما صرتوا قريبين الله يهنيكي حبيبتي ويديم عليكي زوجك وما يغيره.. سيبك من التعليقات السلبية ما تردي عليها واستمتعي بحياتك المزايدة الحين صارت في كل مكان”. “وااو أبغي سفرية مثل هذه بدون العيال ولا حتى أبوهم أبغي أسافر لوحدي واستمتع بحياتي في هدنة طويلة ما أعود منها إلا وأنا ناسية كل شيء، الله يسعدك عبير”.

شاهدي أيضاً: التوأم الفلسطيني سيمي هايز: رسائل متواصلة لدعم القضية الفلسطينية

شاهدي أيضاً: مشاهير تلقوا تهديدات بعد دعم القضية الفلسطينية

شاهدي أيضاً: 3 مشاهير في ميزان المقارنة بعد تصريحاتهم عن القضية الفلسطينية

شاهدي أيضاً: رسالة دعم جديدة من دكتورة خلود لأهل غزة وعبير سندر تتفاعل

شاركها.
Exit mobile version