أعلنت Simi وHaze، مؤسستا علامة SIMIHAZE BEAUTY، عن إطلاق العلامة في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط من خلال إقامة مجموعة من الفعاليات الاحتفالية، التي بدأت في 29 أبريل مع جلسات تعليمية في الرياض، تلتها فعالية الإطلاق في ٤ مايو في دبي.

واستضافت قاعة مؤسسة بينالي الدرعية في الرياض الجلسات التعليمية، حيث تمت دعوة الضيوف للمشاركة في دورة تدريبية تفاعلية استضافتها خبيرة المكياج العالمية منى ليان راغب بالتعاون مع العارضة لاديروزا، لاستكشاف عالم SIMIHAZE BEAUTY وأحدث منتجاتها.

وحظي الضيوف بفرصة استكشاف التشكيلات المميزة من SIMIHAZE BEAUTY من خلال لقاء الأختين المؤسستين للعلامة Simi وHaze اللتين أخذتا الضيوف في رحلة غامرة للتعرف على منتجات العلامة الفريدة، بما في ذلك أحمر الشفاه Velvet Blur ومرطب الشفاه الصغير Super Slick وتينت الخدود المزدوج Solar، إلى جانب مرطبي البشرة Skin Suede وHydramelt.
واختتمت الأمسية فعالياتها بعشاء مميز تلاه توزيع الهدايا على الضيوف من العلامة التجارية. وحضر الحفل كل من Yara Al Namlah و Jood Al Namlah وJoana Azam وRuba Tursan والعديد من أبرز الشخصيات السعودية.

واستضافت Simi وHaze فعالية الإطلاق في دبي التي أقيمت في كونكريتية جميرا في يوم 4 مايو.

وتسنى للضيوف بحضور الأختين استكشاف تشكيلة stackables المميزة، والتي تتضمن أحمر شفاه Velvet Blur ومرطب الشفاه الصغير Super Slick، وتينت الخدود المزدوج Solar، إلى جانب مرطبي البشرة Skin Suede وHydra Melt Balms.

وعكست أجواء الفعالية أسلوب مؤسستي العلامة وخياراتهما، حيث تميزت بصناديق مزينة بأضواء النيون، وعرض مميز للمنتجات وكشك مخصص للتصوير، بالإضافة إلى قالب كيك مستوحى من طريقة تغليف منتجات العلامة المرحة.

وحضر الفعالية نخبة من الإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي وخبراء المكياج مثل Karen Wazen وFozaza وYusur Al Khalidi وRaghda K وMarwa Karam وNirvana Abdul وRosemin Madhavj وغيرهن، حيث استمتعن بأجواء تفاعلية وحيوية مميزة مع Simi وHaze أثناء التعرف على المجموعة الكاملة لعلامة Simihaze Beauty.

شاركها.
Exit mobile version