شنّ المدرب الألماني ​يورغن كلوب​، المدير الفني لفريق ​ليفربول​، هجوماً على هيئات البث ورابطة الدوري الإنكليزي الممتاز والإداريين والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب ازدحام المباريات مما أثّر على مسار الأندية الانكليزية في البطولات الأوروبية.

وسخر المدرب الألماني أيضا من الخطوة الأخيرة لإلغاء مباراة الإياب في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية وإلغاء إقامة لقاءات إعادة لمباريات كأس الاتحاد الإنجكليزي في ظل تطبيق النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم وزيادة عدد الأندية المشاركة في المسابقة.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة توتنهام: “لقد ألغيتم مباراة واحدة. لست متأكدا من عدد اللقاءات الزائدة التي ستخوضها الأندية بدوري الأبطال الموسم المقبل. ثلاثة؟ لقد استبعدتم مباراة الإياب في قبل نهائي كأس الرابطة والمناقشة التي تسمحون بها جميعا هي: “ما هذا؟”، وأضاف: “لقد ألغوا مباراة واحدة”.

وتابع “لقد أجريت نقاشًا منذ بضعة أيام فقط مع بعض الزملاء بقناتي التلفزيونية المفضلة والتي بالتأكيد لن أشاهدها مرة أخرى، (تي إن تي)، وكان دائما يقال لي إنهم يدفعون لك، إنهم يمنحون المال لكرة القدم. الأمر ليس كذلك، أنا أرى الأمر بالعكس: كرة القدم هي التي تدفع لهم المال”.

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: “ليس الأمر كما لو أن محطتي (تي إن تي) أو سكاي لا تعملان بشكل جيد للغاية. يتعين عليهما أن يصبحا شركاء لكرة القدم مرة أخرى وليس ضاغطين عليها”.

شاركها.
Exit mobile version