احرز نادي ​الرياضي​ بيروت لقب بطولة ​دوري ابطال اسيا​ لكرة السلة بعد ان تمكن من التفوق على اصحاب الارض والجمهور نادي شباب الاهلي الاماراتي بفارق 26 نقطة وبواقع 122 – 96 على ارض ملعب سعيد بن مختوم، ليكون بذلك الرياضي الفريق الذي سيمثل اسيا في بطولة كاس العالم لكرة السلة.

​سويسرا​ تفتتح مبارياتها في ​يورو 2024​ بفوز

ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” تمكّن منتخب سويسرا من تحقيق الانتصار على حساب منتخب المجر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت.

​هيروشيما​ ثالث ابطال اسيا لكرة السلة

احرز نادي هيروشيما الياباني المركز الثالث في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة السلة بعد ان نجح من الفوز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جمعته مع نادي غورغان الايراني بفارق وصل الى خمس نقاط وبواقع 81 – 76 على ارض ملعب الشيخ سعيد بن مختوم.

مولودية بطل الدوري الجزائري

اختتمت منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم للمحترفين لموسم 2023-2024 بتتويج ​مولودية الجزائر​ باللقب وهبوط نجم بن عكنون للدرجة الثانية .
ونجح مولودية الجزائر في انهاء موسمه بأفضل طريقة بعد فوزه بثلاثية مقابل هدفين، أمام الضيف مولودية وهران في الجولة الاخيرة وتسلم درع الدوري بعد اللقاء علا انه حسم اللقب قبل 4 جولات .

الارقام تؤكد سوء قرار كروس بالاعتزال

لا يبدو وأنّ نجم منتخب المانيا ​توني كروس​ والّذي حقّق لقب دوري ابطال اوروبا قبل فترةٍ قليلة مع فريقه ريال مدريد، قد فقدَ بريقهُ الأرقام لوحدها كفيلة بأن تؤكد ان توني، فبحسب شبكة “اوبتا” للأرقام، فقد أكمل مُهندِس خط الوسط توني كروس 99% من تمريراته ضد اسكتلندا (101/102) وهو أعلى معدل مسجل (منذ عام 1980) لأيّ لاعب حاولَ أَكثَر من 100 تمريرة في مباراة في بطولة اليورو.

متفرقات

وجه أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو غاوتشو انتقادات عنيفة لمنتخب بلاده اذلي يستعد للمشاركة في في كوبا اميركا.
وأكد رونالدينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”، أنه لن يتابع المنتخب في كوبا أميركا معتبرا أن الفريق يفتقر إلى “البهجة ” و”الروح القتالية” و”الالتزام” على الرغم من اعتقاده أن فينيسيوس جونيور يستحق تقديرا كبيرا.

حقّق منتخب المانيا فوزاً كاسحاً على نظيرهِ منتخب اسكتلندا بخمسة اهداف مقابل هدف واحد، في إفتتاح مباريات يورو 2024، ليؤكد غوندوغان أنّ التدخل على قدمه في ضربة الجزاء الّتي حصل عليها المانشافت لم تُسبِّب لهُ الإصابة وبأنّهُ جاهز للمواجهة المقبلة.
إعتذر لاعب خط وسط فريق توتنهام هوتسبير، الاوروغواياني رودريغو بينتانكور لزميله سون هيونغ مين بعد انتشار مقطع فيديو له يقول فيه إن جميع الكوريين الجنوبيين “يبدوون متشابهين” على الإنترنت. وهو ما إعتبرهُ كُثر من روّاد التواصل الاجتماعي بأنّها عنصرّية.
كشفت تقارير صحافية ان المدرب التونسي نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي سيرحل عن الفريق بعد خسارة لقب الدوري المغربي على حساب الرجاء في الجولة الختامية.
اعلن نادي ميلوول الناشط في دوري الدرجة الاولى الانكليزي وفاة ماتيا ساركيتش، حارس مرمى الفريق ومنتخب مونتينيغرو عن عمر يناهز 26 عامًا.
توفيّ كيفن كامبل، مهاجم فريق أرسنال وإيفرتون السابق، عن عمر يناهز 54 عاماً، حسبما أعلنت أنديتهُ السّابقة. ولعب كامبل 210 مباراة مع الغانرز، وسجل 55 هدفاً خلال سبع سنوات في النادي.

شاركها.
Exit mobile version