كتبت- سها ممدوح: أضاء “ألف الدوحة ريزيدنسز”، أحد أبرز الأعضاء في مجموعة هيلتون كوريو، بسحره على المدينة المعروفة بإشراقتها بعد حيازته على جائزة إضافية، مما أضفى على سمائها بريقًا مميزًا. وقد حصل هذا الفندق المرموق على لقب “أفضل شقق فندقية فاخرة في قطر” من قبل حفل توزيع جوائز أسلوب الحياة الفاخر، ما يمثل علامة فارقة في رحلة المجموعة للارتقاء بجوهر الراحة الفاخرة في قلب قطر.

وبالإضافة إلى هذه الجائزة، تم تكريم فندق ألف الدوحة ريزيدنسز أيضًا بجائزة التميز لعام 2023 لمجموعة كوريو من هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. تُكرّم هذه الجائزة المرموقة أفضل خمسة فنادق ضمن العلامة التجارية بناءً على إجمالي نقاط الجودة التي تنالها، ما يعزز مكانة “ألف الدوحة ريزيدنسز” بين النخبة في قطاع الضيافة.

ويقع فندق “ألف الدوحة ريزيدنسز”، بطوابقه الـ 52، في الخليج الغربي النابض بالحياة، ويجمع بين الأناقة المعمارية وراحة المعيشة المنزلية. يضم الفندق 240 شقة فسيحة صديقة للحيوانات الأليفة، مع إطلالات بانورامية على الخليج وتقدم مرافقه المميزة وسائل الراحة من الطراز الرفيع التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، حوض السباحة الداخلي الأعلى في الدوحة ومركز متطور للياقة بالدنية، إضافة إلى مطاعم فاخرة تقدم أفضل المأكولات ومنها إيكا ساوث أميركان.

تأتي هذه الجوائز المرموقة تقديرًا للعمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريق عمل “ألف” والقيادة الحكيمة للسيد شادي قاسم، المدير العام. وقد كان للسيد قاسم دور رائد في تأسيس ألف الدوحة ريزيدنسز والارتقاء به كمثال للراحة والفخامة بفضل خبرته التي تزيد عن 25 عامًا في قطاع الضيافة.

وتعليقًا على هذا الحدث، تحدث السيد قاسم حول هذه الإنجازات الهامة: “أود أن أعرب عن سروري بحصولنا على هذا التقدير من جوائز أسلوب الحياة الفاخرة ومجموعة كوريو من هيلتون. ونعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة على التزامنا الثابت بالتميز وجهودنا المستمرة للجمع بين الفخامة والراحة المنزلية.

ولا شك أن هذا التقدير هو للاحتفال بإنجازاتنا المميزة وبعروضنا الفريدة. وسوف تحفزنا هذه الجائزة على الاستمرار في بذل المزيد من الجهود وإرساء معايير أعلى في قطاع الضيافة”.

تكرّم جوائز أسلوب الحياة الفاخرة، وهي برنامج جوائز عالمي، المنتجات والخدمات الفاخرة المتميزة.

وعلى مدى 16 عامًا، قام البرنامج بتقييم أكثر من 5000 منتج وخدمة في 400 فئة من أكثر من 100 دولة. وتضمن عملية الاختيار الصارمة تقدير الأفضل حصرًا.

يواصل “ألف الدوحة ريزيدنسز” إرساء مستويات أكثر رفاهية للحياة في الشرق الأوسط، ما يجعل منه علامة فارقة للابتكار والأناقة في الدوحة. وقد أصبح اليوم رمزًا بارزًا للحياة الراقية والمريحة في المنطقة، فضلًا عن كونه إضافة مميزة ومشرقة في سماء الدوحة.

اقرأ أيضًا:

قطر تسجل 26.4 ألف حركة جوية بمطاري حمد والدوحة خلال المونديال

شاركها.
Exit mobile version