كتبت- دعاء سمير: أعلنت ويجو، سوق السفر الإلكتروني الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رسمياً عن إطلاق شراكة مهمة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي في دبي.

ويشكل التحالف بين الطرفين مبادرة مهمة لتسليط الضوء على مكانة المغرب الراسخة بصفتها وجهة سياحية رائدة على الصعيدين المحلي والعالمي. وانطلاقاً من الدور البارز لسوق السفر العربي بصفته فعالية أساسية في قطاع السفر تعزز مبادرات التعاون والابتكار، تؤكد الشراكة على أهمية هذه الفعالية في تشجيع الشراكات الاستراتيجية التي تساهم في دفع عجلة نمو السياحة وتعزيز التبادل الثقافي.

وتحرص ويجو والمكتب الوطني المغربي للسياحة على الاستفادة من خبراتهما ومواردهما الواسعة لتسليط الضوء على التراث الثقافي الغني للمغرب والمناظر الطبيعية الخلابة والتجارب السياحية المتنوعة للمسافرين من جميع أنحاء العالم. وتهدف الشراكة إلى استقطاب المسافرين وإلهامهم لزيارة المغرب والاستمتاع بأجمل التجارب فيها، من خلال الحملات التسويقية الهادفة والمحتوى المنسّق والمبادرات الترويجية.

وقال مأمون حميدان، الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة ويجو: “تدرك ويجو أهمية الشراكات الاستراتيجية في تعزيز نمو قطاع السياحة وتسليط الضوء على الوجهات الجذابة مثل المغرب. ويعكس تعاوننا مع المكتب الوطني المغربي للسياحة التزامنا المشترك في دفع عجلة نمو السياحة ومنح الزوّار لحظات رائعة وتجارب سفر لا تُنسى. ونحرص على العمل معاً بالاستفادة من مكانة سوق السفر العربي الراسخة لتعزيز جاذبية المغرب وإلهام المسافرين لاستكشاف معالم هذه الوجهة المميزة”.

وتتشارك ويجو والمكتب الوطني المغربي للسياحة الرؤى والأهداف، بما فيها تعزيز مكانة المغرب كوجهة سفر رائدة على المستوى العالمي. ويستفيد الطرفان من قدراتهما وخبرتهما الواسعة لرسم ملامح مستقبل مزدهر في مشهد السفر والسياحة وتعزيز التبادل الثقافي.

اقرأ أيضًا:

ويجو : مصر والهند والسعودية أفضل وجهات السفر في الربع الرابع من عام 2023

شاركها.
Exit mobile version