فلاي دبي تعلن شراء 30 طائرة بوينج 9-787 دريملاينر بقيمة 11 مليار دولار

1:08 م | 17 أبريل، 2024
عالم الطيران

كتبت – مروة الشريف :  أعلنت شركة فلاي دبي اليوم الأربعاء عن استئناف رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي، اعتباراً من الساعة 10:00 صباح اليوم.

وأوضحت الشركة في بيان، أنه سيتم تشغيل عدد من الرحلات المغادرة المختارة من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي على أن تستأنف الرحلات المجدولة بعد الساعة 20:00 (بتوقيت دبي)، مشيرا إلى أنه من المقرر استئناف الرحلات من المبنى رقم 3 بعد منتصف الليل.

وقال متحدث باسم الشركة: “نظرًا لتأثير الظروف الجوية الحالية في دولة الإمارات على عملياتنا وظروف الطرق الحالية المستمرة، فقد تم إلغاء المزيد من الرحلات اليوم”.

وأضاف: “نعمل بأقصى طاقاتنا لعودة جدول رحلاتنا المعتاد وتقليل التأثيرات على جداول سفر ركابنا للوصول إلى وجهاتهم النهائية بأمان”.

وتواجه حركة الطيران في دبي تحديات بسبب عاصفة قوية هبت على الإمارة وأعاقت حركة السير في أغلب الطرق وعطلت المدارس منذ يوم أمس الثلاثاء.

كانت شركة “فلاي دبي”، التي تشغل رحلاتها من مطار دبي، قد ألغت جميع رحلاتها التي تقلع من مطار دبي وحتى الساعة العاشرة صباحاً من اليوم الأربعاء.

وقالت الشركة: “خلال هذه الفترة، لن يتم قبول المسافرين الذين ليست دبي وجهة نهائية لهم للسفر، سيسمح لنا ذلك باستعادة استمرارية العمليات بشكل أكثر كفاءة واستيعاب الرحلات القادمة من مختلف وجهات شبكة الناقلة حيثما أمكن ذلك”.

وبسبب سوء الأحوال الجوية وفي صباح اليوم، طلبت مطارات دبي من المسافرين، عدم التوجه إلى المطار إلا في حالات الضرورة القصوى، بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي تشهدها الدولة.

وأشارت مطارات دبي إلى وجود تأخير في جدول الرحلات وتحويلات في مسار عدد آخر منها بشكل مستمر، لافتة إلى ضرورة التواصل مباشرة مع شركة الطيران الخاصة بكل مسافر للحصول على آخر مستجدات حول حالة الرحلة.

إقرأ أيضاً :

كونسورتيوم بقيادة Certares يشترى مجموعة منظم الرحلات الالماني FTI بالكامل

 

شاهد أيضاً

كتبت – دعاء سمير : شهد البر الغربي في محافظة الأقصر، صباح اليوم، انطلاق 30 رحلة …

شاركها.
Exit mobile version