2:30 م | 7 مايو، 2024
عالم الطيران

كتبت- سها ممدوح: وقع “طيران الرياض” الناقل الجوي الوطني الجديد متكامل الخدمات الذي يعتمد أحدث التقنيات الرقمية في مجال الطيران، والمملوك بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة، مذكرة تعاون مع الهيئة السعودية للسياحة، وذلك على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي المنعقد في دبي وهي الاتفاقية التي تتماشى مع رؤية طيران الرياض لربط المملكة بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول العام 2030، حيث سيتعاون الجانبان لإطلاق العديد من المبادرات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للسياح.

وبهذه المناسبة، قال فهد حميد الدين الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة: “يسرّنا أن نعمل مع طيران الرياض لرسم ملامح مستقبل القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية. وفي هذه المرحلة، حيث تستعد المملكة، والرياض تحديدًا لاستقبال ملايين السياح الجدد، بات من الضروري أن نتعاون مع أبرز الجهات الفاعلة في القطاع، مثل طيران الرياض، لنتمكن من تقديم أفضل الخدمات والتجارب لكل زائر يطأ أرض المملكة. ونحن نتطلع للبدء بتنفيذ أفكارنا وأفضل الممارسات التي نعتمدها في هذه المرحلة المصيرية في تاريخ المملكة”.

من جانبه، قال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لطيران الرياض: “يمثل هذا اليوم محطة أخرى مهمة في مسيرة طيران الرياض، حيث تجسد شراكتنا مع الهيئة السعودية للسياحة، التزامنا الراسخ بالارتقاء بتجربة السفر لضيوفنا ولزوار المملكة. نحن نعمل على الارتقاء بمعايير العمل في قطاع الطيران لمستويات غير مسبوقة، ويجمعنا بالهيئة التزام مشترك تجاه تطوير قطاع السفر والسياحة في المملكة، فضلًا عن رغبة قوية بالابتكار وتعزيز الاستدامة ورفع مستويات رضا الزوار”.

اقرأ أيضًا:

شراكة إستراتيجية بين طيران الرياض وأرتيفاكت لتبنى أنظمة الذكاء الاصطناعي

شاهد أيضاً

كتبت- سها ممدوح: تتوقع شركة طيران الجزيرة الكويتية استلام ست طائرات جديدة من شركة إيرباص …

شاركها.
Exit mobile version