كتبت- سها ممدوح: منتجع وسبا إميرالد المالديف هو أحد الفنادق الرائدة في العالم. وهي جزء من مجموعة Emerald Collection، وهي مجموعة مملوكة لعائلة Scarapicchia التي تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا في إدارة العقارات الفاخرة في المحيط الهندي ومنطقة البحر الكاريبي وشرق إفريقيا.

ويقع المنتجع على مساحة 20 هكتارًا في جزيرة فاسميندو في جزيرة را أتول، وهي إحدى أكبر الجزر الخاصة في جزر المالديف.

يمكن للضيوف استكشاف الجزيرة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة المتوفرة في كل غرفة.

يحيط بفندق Emerald المالديف شعاب مرجانية طبيعية نابضة بالحياة والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها أثناء الغطس في الرحلات الاستكشافية المصحوبة بمرشدين عبر مركز الغوص أو بمفردهم من شاطئ الفندق.

ويقع مكان الإقامة على بعد 40 دقيقة بالطائرة المائية من مطار ماليه الدولي مع خطوط ترانس مالديفيان الجوية، وهي أكبر مشغل للطائرات البحرية في العالم.

وبفضل تركيبته الحصرية الشاملة كليًا والذوق الإيطالي الأصيل، استحوذ على انتباه المسافرين الدوليين على الفور، وفي حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2020، تم التصويت له كأفضل منتجع جديد في العالم بأكمله ومنتجع جديد رائد في المحيط الهندي.

ومع أجواء من الأناقة الطبيعية والرفاهية الرصينة والاهتمام بالاستدامة، يوفر منتجع وسبا إميرالد المالديف للضيوف تجارب عطلة استثنائية، وذلك بفضل طاقم عمل متميز من أوروبا وآسيا وأفريقيا.

وفي بيئة من الأناقة الطبيعية، تم تصميم 120 فيلا في منتجع وسبا إميرالد المالديف لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الضيوف – من العائلات إلى الأزواج ومجموعات الأصدقاء – في أماكن تلبي جميع وسائل الراحة المختلفة.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين 7 فئات للفلل الشاطئية و5 فئات للفلل فوق الماء. وباعتباره منتجع ديلوكس متكامل، يمكن للضيوف تناول العشاء في 4 مطاعم انتقائية، والاختيار بين تجارب الطهي المختلفة.

ويوجه ألدو كاداو، وهو طاهٍ من سردينيا يتمتع بخبرة سنوات عديدة في مطابخ أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في إيطاليا وجزر المالديف وجميع أنحاء العالم، ضيوف المنتجع إلى أفضل مفاهيم الطعام والمشروبات.

وتوفر هذه المأكولات العالمية للزوار فرصة تجربة رحلات تذوق الطعام واكتشاف النكهات والمكونات المحلية من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى المطاعم، يمكن للضيوف الاستفادة من قوائم الإفطار والغداء والعشاء المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في In-Villa Dining، والتي تشمل خيارات مخصصة للأطفال.

ويقع منتجع Emerald Spa في قلب الجزيرة، وتحيط به حديقة المنتجع الاستوائية، وهو مبني على الطراز البالي، ويقدم مجموعة واسعة من طقوس العافية وعلاجات الوجه والجسم الشرقية التقليدية التي تستخدم فيها المنتجات الطبيعية.

ويمكن للضيوف الوصول إلى ثماني غرف زوجية، بما في ذلك غرفة علاج الأيورفيدا وصالون تجميل وغرفة مانيكير وباديكير. بالإضافة إلى ذلك، هناك منطقة رطبة بها ساونا وحمام تركي وجاكوزي، بالإضافة إلى صالة استرخاء في الهواء الطلق.

ويحتوي منتجع وسبا Emerald المالديف على صالة ألعاب رياضية مكيفة ومجهزة بآلات تكنوجيم الأكثر حداثة والتي يمكن الوصول إليها مجاناً يومياً على مدار 24 ساعة.

ويشتمل المركز الرياضي أيضًا على ملعبي تنس – أحدهما ملعب متعدد الأغراض يمكن تحويله إلى ملعب لكرة السلة أو كرة القدم – وملعبي كرة المضرب حيث يمكن للضيوف اللعب بلا حدود، باستخدام المعدات التي يوفرها المنتجع.

ومقابل تكلفة إضافية، يمكن للضيوف أيضًا الحصول على خدمات التدريب الشخصية ودروس التنس أو التجديف من محترفي المنشأة.

كما يتيح مركز الرياضات المائية الموجود على الشاطئ للضيوف تجربة مجموعة واسعة من الرياضات المائية.

وتشمل هذه الخيارات التجديف بالكاياك وركوب الأمواج شراعيًا والتجديف وقوفًا وهوبي كات، وهي مجانية. ومع ذلك، فإن تجارب ضخ الأدرينالين مثل الزلاجات النفاثة والألواح الطائرة وغيرها من المعدات الآلية تأتي بتكلفة إضافية.

ويعد منتجع وسبا إميرالد المالديف الوجهة المفضلة لقضاء العطلات العائلية في جزر المالديف ويولي اهتمامًا خاصًا لضيوفه الصغار، مما يضمن أن الأطفال، وكذلك الآباء، يمكنهم الاستمتاع بكل لحظة من إقامتهم.

وتعتني المربيات المحترفات بالضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عامًا في نادي دولفين للأطفال، وهو الأكبر في جزر المالديف ويعتبر واحدًا من أفضل الأندية في الأرخبيل.

وتبلغ مساحته 1500 متر مربع، ويتضمن ملعبًا داخليًا وخارجيًا مع حوض سباحة وجدار تسلق ومنزلقات وجسر التبت.

ويتغير البرنامج يوميًا بحيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الفنية المصممة لكل فئة عمرية مثل بطولات UNO، ودروس بناء القلاع الرملية، وصناعة الأساور، وجمع الأصداف، واليوغا للأطفال، والأوريغامي، والغميضة، ومشاهدة الأفلام.

اقرأ أيضًا:

جزر المالديف تمهل الهند حتى منتصف مارس المقبل لسحب قواتها

شاركها.
Exit mobile version