فهرس الصفحة

أفضل تطبيقات مجانية لمشاهدة الأنمي على الأندرويد

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي بدون إعلانات

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي مع الترجمة

يحب الناس مشاهدة الرسوم المتحركة مباشرة على تطبيقات إنمي للأندرويد أو يقومون بتنزيل الحلقات من التطبيق لمشاهدتها فيما بعد. وأكثر ما يميز هذه التطبيقات أنها متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل وتحوي على الكثير من ميزات التشغيل. تعرفوا في هذا المقال إلى تطبيقات إنمي للأندرويد.

أفضل تطبيقات مجانية لمشاهدة الأنمي على الأندرويد

1- تطبيق Crunchyroll

تطبيق Crunchyroll هو تطبيق يتيح لك الفرصة لرؤية الكثير من مسلسلات مختلفة من الرسوم المتحركة مباشرة من جهاز الأندرويد، وهو أكبر موقع ويب لأنيمي قانوني يخدم عشاق الرسوم المتحركة، من بين هذه المسلسلات يمكن مشاهدتها على التطبيق هو مسلسل ناروتو، وهجوم العملاقة، ومسلسل Hunter X Hunte.

وعلى الرغم من أن التطبيق يمكن اشتراك فيه مجانياً، يمكنك شراء الخدمة الممتازة للحصول على بعض المزايا الإضافية مثل إزالة الإعلانات من التطبيق أو الولوج إلى محتوى HD.

2- تطبيق VRV

تطبيق VRV هو تطبيق أفلام رسوم متحركة يقدم آلاف حلقات الرسوم المتحركة الجديدة للمستخدمين، إذ يتيح لهم تحديث وعرض جميع حلقات أشهر أفلام الأنمي الشهيرة، بما في ذلك Naruto و Bleach. كما يتوفر أكثر من 2,000 ساعة من المحتوى المجاني مع الإعلانات للمستخدمين للاستمتاع بها، لكنه غير متاح إلا في الولايات المتحدة الأمريكية.

3- تطبيق AnimeLab

يمكن مشاهدة حلقات الأنمي مباشرة على تطبيق AnimeLab إلا تنزيلها لمشاهدتها في الوقت الآخر. ويسمح للمستخدمين بمشاهدة الرسوم المتحركة مجانًا مع الإعلانات المضمنة أو الترقية إلى خدمة مميزة للاستمتاع بمشاهدة الحلقات بدقة عالية بدون إعلانات. يتوفر هذا التطبيق في أستراليا ونيوزيلندا.

4- تطبيق AnimeZone

تطبيق AnimeZone هو تطبيق لمحبي الرسوم المتحركة حيث سيتمكنون من بث وتنزيل الحلقات من الرسوم المتحركة اليابانية المفضلة لديهم. والتطبيق مجهز بواجهة مستخدم أنيقة وسريعة الاستجابة مع تقديم حزمة من وظائف التشغيل وقائمة التشغيل المفيدة لتلبية معظم المتطلبات من تخصيص واجهة المستخدم، وتنزيل مجموعة الرسوم المتحركة.

5- تطبيق Anime X Stream

تطبيق Anime X Stream من أفضل تطبيقات إنمي للأندرويد مجانية، تتوفر فيه جميع أنواع مسلسلات وأفلام الأنيمي المشهورة دون الحاجة إلى تطبيق مساعد، وتتوفر فيه خدمة الترجمة لأكثر من مترجم. [1]  

6- تطبيق FireAnime

تطبيق FireAnime هو تطبيق يوفر مجموعة كبيرة من الأنمي الياباني، يمكنك الاختيار من بين العديد من خوادم الفيديو والدقة لمشاهدة حلقة أو إنشاء قائمة مشاهدة خاصة بك أو استخدام مشغلات خارجية مثل MxPlayer و VLC لدفق الروابط.

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي بدون إعلانات

1- تطبيق Anime-Planet

تطبيق Anime-Planet هو تطبيق خاصّ بنظام الأندرويد، يتضمّن مجموعة موسّعة من الرّسوم المتحرّكة اليابانية فضلاً عن إمكانية قراءة مراجعات مجلة مانجا. يعرض التطبيق أكثر من 45,000 حلقة في المجموع بدون إعلانات.

2- تطبيق RetroCrush

يحتوي تطبيق RetroCrush على جميع الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى جانب فئات مختلفة من المغامرات والكوميديا والرومانسية، بالرغم من أنه يضم بعض الإعلانات إلا أنها غير مزعجة فمدتها لا تتجاوز 30 ثانية فقط.

3- تطبيق Kitsu

اعثر على الرسوم المتحركة الجديدة والمثيرة للاهتمام من خلال تصفح الفئات على تطبيق Kitsu، حيث يمكنك مواسم كاملة الحلقات وسريعة تحميل. ويقدم التطبيق قائمة مواصفات لكل برنامج معين  من نوع، سنة إصدار، ممثلين، سيناريو، بلد الإنتاج، ويمكنك تعيين مسلسلات وأفلامك مفضلة ووضعها ضمن التطبيق في قائمة المفضلة.

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي مع الترجمة

1 – تطبيق KissAnime

تطبيق KissAnime هو أحد أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي للأندرويد، فهو يحوي على مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة بأنواع مختلفة مثل الرومانسية والكوميديا ​​والرعب والخيال العلمي. يمكنك تحميل الحلقات بدقة 240p و HD 720p و 1080p و 4K 2160p، لمشاهدتها إما مترجمة باللغة الإنجليزية أو مدبلجة. [2]  

2- تطبيق Funimation

إذا كنت ترغب في مشاهدة الأنمي المدبلج باللغة الإنجليزية واللغة العربية، فإن تطبيق Funimation سوف يناسبك بشكل أفضل. كما يتيح التطبيق خيار تنزيل دون اتصال بالإنترنت، والذي يتيح لك مشاهدة الرسوم المتحركة من أي مكان أثناء تنقلك.

3- نيتفليكس

نيتفليكس Netflix هو أحد أفضل تطبيقات إنمي للأندرويد يمكن مشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي بترجمة لأكثر من لغة أو مدبلج. بالرغم من أنه غير مجان إلا أنه متوفر في معظم البلدان، وسهل الاستخدام. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات مثل خيار تنزيل الحلقات، ومشاهدة مقاطع الفيديو بأعلى جودة، ودعم عبر الأنظمة الأساسية. [3]  

من المهم مراعاة عوامل اختيار تطبيقات إنمي للأندرويد مثل وجود عناوين الأنيمي المتاحة، وجودة تجربة البث، وواجهة المستخدم، وتوافر الترجمة.



  1. “مقال “14 تطبيقًا مجانيًا جيدًا لمشاهدة الرسوم المتحركة على Android و iPhone [تم تحديث 2023]””
    ،
    المنشور على موقع videoconverterfactory.com



  2. “مقال “أفضل تطبيق مجاني للرسوم المتحركة في عام 2023″”
    ،
    المنشور على موقع blog.gitnux.com



  3. “مقال “10 تطبيقات لتدفق الأنمي لأجهزة Android و iOS لمشاهدة الرسوم المتحركة في عام 2022″”
    ،
    المنشور على موقع fossbytes.com

شاركها.
Exit mobile version