في كل شهر ومع بداية كل موسم تطرح علامات التجميل منتجات جديدة مبتكرة لمواكبة الاتجاهات المتغيرة والمواسم المتقلبة باستمرار. ومع نهاية الربيع واقتراب فصل الصيف نشاهد العديد من إصدارات منتجات التجميل الجديدة التي تناسب جميع الاحتياجات خلال الفصل الحار. حيث تصبح مستحضرات الوقاية من الشمس ومنتجات المكياج المقاومة للماء ومصففات الشعر والعطور طويلة الأمد من الأولويات.

بدءاً من العلامة التجارية للعطور التي تم إطلاقها مؤخراً لبيلا حديد، Ôrebella، إلى كريم الأساس اللامع والخفيف الوزن من Fenty Beauty، إليك أفضل منتجات التجميل الجديدة التي يمكنك تسوقها في مايو 2024.

عطر Ôrebella:
أطلقت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد علامة التجميل الخاصة بها قبل أيام قليلة، وكشفت عن هذا العطر الجديد المبتكر

Ôrebella WINDOW2SOUL. برائحة تشمل الياسمين والورد والليمون الطازج وفول التونكا، مما يجعلها الرائحة الجديدة المثالية التي يمكن رشها في هذا الربيع.

كريم التصفيف LolaVie:

أطلقت النجمة جينيفر أنيستون علامة مستحضرات التجميل الخاصة بها، LolaVie، وهذا المنتج هو كريم التصفيف الجديد من LolaVie هو كريم مثالي يمكن دمجه في روتين شعرك الأنيق. كما أنه مغذٍ ومتعدد الاستخدامات.

يمكن أن يكون هذا الكريم بمثابة منتج نهائي لتصفيف تسريحة الكعكة المملسة إلى الخلف أو كعلاج للشعر المجعد بعد تصفيف شعرك باستخدام الأدوات الحرارية.

رذاذ التثبيت Urban Decay:
هل تبحثين عن رذاذ مثبت جديد لتجربته هذا الصيف، إليك أحدث رذاذ للتثبيت من ماركة التجميل المحبوبة Urban Decay. مع تركيبة مقاومة للماء، وحمض الهيالورونيك المغذي، ورائحة البطيخ المنعشة.

مرطب وملمع الشفاه Glossier:

خلال العام الماضي غيّرت علامة التجميل المحبوبة تركيبة Balm Dot Com الشهيرة وأوقفت العديد من الروائح الشائعة، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين. هذا الصيف، تعيد العلامة التجارية تركيبتها الأصلية في عبوات جديدة ومحسنة، وبرائحة الفراولة المنعشة والجذابة. إذا كنت تبحثين عن مزيج مرطب وملمع ومغذي للشفاه هذا الصيف، اختاري هذا المنتج الجديد من OG Glossier.

كريم الأساس من Fenty Beauty:
إذا كنت تبحثين عن كريم أساس جديد خفيف الوزن ومشرق، إليك كريم الأساس من علامة Fenty Beauty، العلامة التجارية لمستحضرات التجميل من ريهانا. مع مجموعة ظلال واسعة، وتركيبة مرطبة، وخصائص مقاومة للماء، فإن كريم الأساس Soft’Lit الجديد من Fenty Beauty هو اختيار كريم الأساس المثالي للصيف، حيث يوفر إحساساً خفيف الوزن على البشرة مع التغطية المثالية.

كريم الحماية من الشمس Peter Thomas Roth:
إذا كنت تبحثين عن كريم وقائي ذو عامل حماية عال من الشمس، إليك أحدث تركيبة من بيتر توماس روث، والتي توفر عامل حماية من الشمس (SPF 45)، وتركيبة مرطبة، ولون مثالي، والتي يمكنك الاستمتاع بها دون الخوف من اللون الأبيض الواضح لكريمات الحماية من الشمس. سواء كنت تتطلعين إلى اختصار منتجات المكياج الخاصة بك هذا الموسم باستخدام منتجات متعددة الاستخدامات أو كنت تبحثين ببساطة عن واقي شمس فعال ليساعدك على تجاوز الصيف الحار، فمن المؤكد أنك ستحبين أحدث منتج للعلامة التجارية المشهورة للعناية بالبشرة.

أحمر الخدود Pat McGrath Labs:

إذا كنت ترغبين في مواكبة موضة البشرة اللامعة في هذا الصيف، يمكنك اقتناء هذه الظلال التي تم إصدارها حديثاً لأحمر الخدود Divine Blush المحبوب من Pat McGrath، وهو قلم كريمي سهل التطبيق بالعديد من الألوان ليناسب جميع ألوان البشرة.

شاركها.
Exit mobile version